الشروط و الأحكام terms and conditions

تحدد هذه الأحكام و الشروط القواعد و الضوابط المتعلقة باستخدام موقع أفكار على شبكة الإنترنت، الموجود على العنوان التالي: .www.afkar.info

من خلال الوصول إلى هذا الموقع، نفترض أنك تقبل هذه الشروط و الأحكام. لا تستمر في استخدام موقع أفكار إذا كنت لا توافق على جميع الشروط و الأحكام المذكورة في هذه الصفحة.

ملفات تعريف الارتباط

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط. من خلال الوصول إلى موقع أفكار ، وافقت على استخدام ملفات تعريف الارتباط بالاتفاق مع سياسة خصوصية موقع أفكار.

الرخصة

ما لم يذكر خلاف ذلك، فإن موقع أفكار و/أو مرخصيه يمتلكون حقوق الملكية الفكرية لجميع المواد الموجودة على أفكار. وجميع حقوق الملكية الفكرية محفوظة. يمكنك الوصول إلى هذا من أفكار لاستخدامك الشخصي الخاضع للقيود المنصوص عليها في هذه الشروط والأحكام.

لا يجب عليك:

+ إعادة نشر المواد من موقع أفكار

+ بيع أو تأجير أو ترخيص المواد من موقع أفكار

+ إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ المواد من موقع أفكار

+ إعادة توزيع المحتوى من موقع أفكار

يحتفظ موقع أفكار بالحق في مراقبة جميع التعليقات وإزالة أي تعليقات يمكن اعتبارها غير مناسبة أو مسيئة أو تسبب خرقًا لهذه الشروط و الأحكام.

+ يحق لك نشر التعليقات على موقعنا على الإنترنت و لديك جميع التراخيص و الموافقات اللازمة للقيام بذلك.
+ لا تنتهك التعليقات أي حق من حقوق الملكية الفكرية، بما في ذلك حقوق النشر أو براءة الاختراع أو العلامة التجارية لأي طرف ثالث.
+ لا تحتوي التعليقات على أي مواد تشهيرية أو مسيئة أو غير لائقة أو غير قانونية مما يعد انتهاكًا للخصوصية.
+ لن تستخدم التعليقات لالتماس أو الترويج للأعمال أو الأعراف أو تقديم أنشطة تجارية أو أنشطة غير قانونية.

إطارات داخلية

بدون موافقة مسبقة و إذن مكتوب، لا يمكنك إنشاء إطارات حول صفحات الويب الخاصة بنا، التي تغير بأي شكل من الأشكال العرض المرئي أو المظهر لموقعنا على الويب.

مسؤولية المحتوى

لن نكون مسؤولين عن أي محتوى يظهر على موقعك على الإنترنت. أنت توافق على حمايتنا و الدفاع عنا ضد جميع الادعاءات التي تظهر على موقعك على الإنترنت. لا ينبغي أن تظهر أي صلة (روابط) على أي موقع ويب يمكن تفسيرها على أنها تشهير أو فاحشة أو إجرامية، أو تنتهك أو تدعو إلى انتهاك أي طرف ثالث.

حفظ الحقوق

نحتفظ بالحق في طلب إزالة جميع الروابط أو أي رابط معين لموقعنا على الإنترنت. أنت توافق على إزالة جميع الروابط من موقعنا على الإنترنت على الفور عند الطلب. نحتفظ أيضًا بالحق في تأمين هذه الشروط و الأحكام و هي سياسة ربط في أي وقت. من خلال الارتباط المستمر بموقعنا على الويب، فإنك توافق على الالتزام باتباع شروط و أحكام الربط هذه.

إزالة الروابط من موقعنا على الإنترنت

إذا وجدت أي رابط على موقعنا على الإنترنت مسيء لأي سبب من الأسباب، فأنت حر في الاتصال بنا وإبلاغنا في أي لحظة. سننظر في طلبات إزالة الروابط ولكننا لسنا ملزمين أو نحو ذلك بالرد عليك مباشرة.

إخلاء المسؤولية

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، نستبعد جميع الإقرارات و الضمانات و الشروط المتعلقة بموقعنا الإلكتروني و استخدام هذا الموقع.

حدود المسؤولية و حظرها المنصوص عليها في هذا القسم و في أماكن أخرى تخضع للفقرة السابقة ؛ و تحتكم جميع الالتزامات الناشئة بموجب إخلاء المسؤولية، بما في ذلك المسؤوليات الناشئة عن العقد، وعن الضرر، وعن الإخلال بالواجب القانوني.

طالما تم توفير موقع الويب والمعلومات والخدمات على الموقع مجانًا، فلن نكون مسؤولين عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع.